أخبار البحيرة

ترقبوا إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالبحيرة

أكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بالبحيرة أنه سيتم الإعلان عن النتيجة الشهادة الإعدادية 2024 يومي الاثنين أو الثلاثاء القادمين بعد الانتهاء من عمليات المراجعة وتسجيل الدرجات.

وأوضح المصدر أنه تم الانتهاء من عمليات التصحيح وبدء عمليات المراجعة وتسجيل الدرجات استعدادًا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بعد اعتمادها من قبل الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.

وبمجرد الإعلان عن النتيجة، يمكنك الاستعلام عنها عبر زيارة موقع محافظة البحيرة أو الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم على الفيسبوك واتباع الخطوات المحددة لذلك.

ويتم توزيع درجات الشهادة الإعدادية للمواد المضافة للمجموع للفصل الدراسي الثاني على النحو التالي:
– اللغة العربية: 40 درجة
– الرياضيات: 30 درجة
– اللغة الأجنبية الأولى: 30 درجة
– الدراسات الاجتماعية: 20 درجة
– العلوم: 20 درجة
وبذلك يصبح مجموع درجات جميع المواد 140 درجة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!