رياضة

النصر والهلال يلجآن إلى ركلات الترجيح في نهائي كأس الملك

انتهت مباراة الهلال والنصر بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي، وتوجه الفريقان إلى شوطين إضافيين قبل أن يحسما النتيجة بركلات الترجيح.

سجل ألكسندر ميتروفيتش هدف الهلال في الدقيقة 7، بينما أدرك أيمن يحيى التعادل للنصر في الدقيقة 88.

تعرض حارس النصر ديفيد أوسبينا للطرد في الدقيقة 56، بينما تم طرد علي البليهي وكاليدو كوليبالي من صفوف الهلال. في ركلات الترجيح، فاز الهلال على النصر وتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

كريستيانو رونالدو خاض 33 نهائيًا في مسيرته، حيث فاز في 23 وخسر في 10. وقد سجل 22 هدفًا وصنع هدفين خلال هذه المباريات.

رونالدو يمتلك هاتريك في نهائي كأس العالم للأندية، وقد خسر نهائي دوري أبطال أوروبا 2009 مع مانشستر يونايتد ونهائي كأس ملك إسبانيا 2013 مع ريال مدريد. على المستوى الدولي، فاز رونالدو بيورو 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019 مع منتخب البرتغال، وخسر نهائي يورو 2004.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!