اخبار الفن

طرح الاعلان الرسمي لفيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام ( فيديو )

قدمت الشركة المنتجة لفيلم “اللعب مع العيال” البرومو الرسمي الأول للفيلم الذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي القادم في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي.

تم تصوير أحداث الفيلم في خمس محافظات مختلفة، بما في ذلك البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، في عدة مواقع نائية مثل سيوة ونويبع وصحراء الغردقة وشرم الشيخ.

يندرج فيلم “اللعب مع العيال” ضمن نوعية الأفلام التي قدمها المخرج شريف عرفة مثل “الناظر” و”فول الصين العظيم”، والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

تدور قصة الفيلم حول شاب يواجه العديد من المشاكل والمواقف الصعبة التي تغير حياته بشكل كبير، بطريقة كوميدية.

يشارك في بطولة الفيلم محمد إمام بجانب أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة، وهو العمل الأول الذي يجمع بينه وبين محمد إمام.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!