أخبار البحيرة

حبس حسين الشحات عاماً مع ايقاف التنفيذ بتهمة التعدي على لاعب بيراميدز

قضت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك اليوم جلسة محاكمة حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ وحرمانه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة خمس سنوات وتعويض بمبلغ 100 ألف جنيه، بتهمة التعدي على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي المغربي الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت بين فريقيهما في استاد الدفاع الجوي، وشهدت الجلسة غياب حسين الشحات.

وقال محامي اللاعب حسين الشحات أمام هيئة المحكمة، إنه تم التصالح بين الطرفين أمام غرفة خلع الملابس بعد انتهاء المباراة على أرضية استاد الدفاع الجوي.

وطلب الدفاع استدعاء جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، للاستماع لأقوالهم بشأن العقوبات المفروضة على موكله، وإحالة الشيبي للجنة الانضباط.

كما طلب محامي اللاعب محمد الشيبي، نجم بيراميدز، من هيئة المحكمة تعديل القيد والوصف بالقضية من إهانة بالقول إلى ضرب وتعدي، مشيراً إلى أن مصر كلها والوطن العربي شاهدوا واقعة الضرب وسمعوا صوت الصفع على الوجه.

وأفاد الدفاع بأن والدة اللاعب تعرضت لوعكة صحية بسبب الفيديو وما شاهدته من صفع نجلها على وجهه، كما أكد أن حسين الشحات أهان موكله أمام العالم.

وأضاف الدفاع أن عدداً من لاعبي النادي الأهلي ضربوا موكله، وظهر ذلك من خلال الشاشات بالصوت والصورة. وأكد الدفاع أن الواقعة جاءت رد فعل من موكله، وذلك بعد الاستفزازات المتكررة من الشيبي وإهانته للاعبي النادي الأهلي وجمهوره حول العالم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!