أخبار مصر

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية لعام 2024.. تثير اهتماما كبيرا في الساعات الأخيرة قبل الإعلان الرسمي، حيث يتم التصحيح بشكل مكثف في عدد كبير من المحافظات.

و يؤكد قطاع المعاهد الازهرية على سير عملية التصحيح بشكل منتظم لأوراق امتحانات الترم الثاني. يتأخر الإعلان عن النتيجة بسبب ارتباطها بالشهادة الإعدادية الازهرية، حيث يتم اعتماد نتيجة الشهادتين معا ورفعها على البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

تعتبر معاهد الأزهر الشريف في مصر من أقدم أنواع التعليم، وتضم أعدادا كبيرة من الطلاب في جميع المراحل التعليمية.

ينتظر الطلاب الشهادة الإعدادية 2024 بالازهر الشريف بفارغ الصبر الإعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري، حيث يجمع التعليم الأزهري بين العلوم والمناهج الدينية.

قريبا سيتم نشر نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الازهرية على بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني.

 

الدخول إلى بوابة الأزهر الشريف .
قم باختيار المرحلة “الابتدائية”.
اختر المحافظة والمعهد الديني التابع له.
أضف رقم جلوس الطالب أو الطالبة.
اضغط على أيقونة البحث.
يتم عرض درجات الامتحانات في جميع المواد.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية بالاسم

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الامتحانات الأسبوع المقبل في المعاهد الازهرية إذ من المنتظر إعلان النتائج قبل انطلاق امتحانات المرحلة الثانوية الازهرية التي تحتاج إلى اهتمام كبيرة من قطاع المعاهد الأزهرية لذلك تعمل لجان التصحيح على مدار الأسبوع الحالي من أجل الانتهاء من تصحيح الأوراق الامتحانات في جميع المحافظات.

 

 

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!