أخبار البحيرة

باستاد القاهرة منتخب مصر يبدأ تدريباته الأولى استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو

منتخب مصر، أدى المنتخب الوطني لكرة القدم، مرانه الأول على الملعب الرئيسي بإستاد القاهرة الدولي، في إطار استعداداته لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

نشر الاتحاد المصري لكرة القدم فيديو على “إنستجرام” يظهر لحظة دخول لاعبي المنتخب لأرضية الملعب لبدء التدريبات، استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو في 6 يونيو المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

شهد المران مشاركة محمد شريف مهاجم الخليج السعودي، الذي انضم لمعسكر المنتخب الوطني، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات.

بدأ معسكر المنتخب بمشاركة 24 لاعبا، باستثناء محمد صلاح، حيث من المتوقع أن ينضم صلاح للمعسكر في 1 مايو.

وأعلنت الجهاز الفني استدعاء 26 لاعبا للمعسكر، بقيادة حسام حسن، للتحضير لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

 26 لاعبا في معسكر منتخب مصر

واستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن 26 لاعبا للانتظام في معسكر الفراعنة لمواجهتي بوركينافاسو غينيا بيساو وهم:

محمد الشناوي
مصطفى شوبير
محمد عواد
مهدي سليمان
محمد عبد المنعم
رامي ربيعة
ياسر إبراهيم
أحمد رمضان بيكهام
محمد هاني
أكرم توفيق
محمد حمدي
أحمد فتوح
مروان عطية
حمدي فتحي
أحمد نبيل كوكا
إمام عاشور
أحمد سيد زيزو
ناصر ماهر
إبراهيم عادل
محمد صلاح
مصطفى فتحي
محمود حسن تريزيجيه
مصطفي محمد
محمد الشامي
أحمد أمين أوفا
محمد شريف.

من المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته ضد بوركينا فاسو في 6 يونيو، ومواجهة غينيا بيساو في 10 يونيو، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!