رياضة

شيكابالا: وقعت عقداً مع الأهلي وأخبرت عدلي القيعي إذا الزمالك جاب فينا جون هحتفل مع الجماهير

كشف نجم نادي الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، عن تفاصيل توقيعه للنادي الأهلي وسبب تراجعه عن ذلك. وأكد قائد الزمالك خلال حواره مع إبراهيم فايق على قناة إم بي سي مصر 2 أنه لم يستطع القيام بما قام به إمام عاشور، وأنه لم يستطع أن يلعب للأهلي وهو يعشق الزمالك.

وأضاف شيكابالا أن الزمالك لم يكن يرغب في بقائه ورفضه، وأنه ذهب خمس مرات إلى النادي ولكن المسؤولين لم يجيبوا على هواتفهم وتهربوا منه، وحتى في آخر مرة كان مع جمال حمزة في الإسكندرية وعندما عاد إلى القاهرة لم يجد أحدًا.

وكشف شيكابالا أنه وقع للأهلي ولكنه لم يكن يقبل هذه الفكرة، وأن أول تدريب له كان لوحده في الليل وتدرب بقميص أبيض، وأنه لم يكن يقصد ذلك ولكنه لم يستطع.

وأشار شيكابالا إلى أنه بعد توقيعه للأهلي، قال لعدلي القيعي إنه إذا لعب للأهلي والزمالك سيحدث ضجة كبيرة مع الجماهير.

وأكد أنه تراجع عن ذلك بعدما أصبح ممدوح عباس رئيسًا لنادي الزمالك وطلب منه العودة، وأنه أنهى الصفقة مع باوك وعاد للنادي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!