أخبار مصر

برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالقاهرة

بدأ عدد كبير من أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية في البحث عن رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة، وذلك بالتزامن مع اقتراب إعلان النتيجة.

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القاهرة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، من هنـــــــــــــــــــــا وذلك عبر إدخال رقم جلوسهم فقط. وأكدت المديرية أن النتائج ستكون متاحة بحد أقصى نهاية الأسبوع الجاري.

وتشير المؤشرات إلى ارتفاع نسب النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة، مما يعكس زيادة أعداد الطلاب الحاصلين على الدرجات العالية. ويعود تأخر إعلان النتائج إلى حرص المديرية على الدقة والضمان من صحة الدرجات ورصدها بشكل صحيح.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!