رياضة

الزمالك يعزز مركزه في ترتيب الدوري المصري بعد فوزه على الاتحاد السكندري

الإتحاد السكندري ضد الزمالك.. حسم نادي الزمالك فوزًا هامًا على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الانحاد السكندري ضد الزمالك.. وبهذه النتيجة، ارتقى الزمالك إلى المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، متقدمًا على الاتحاد السكندري صاحب المركز الخامس بفارق 8 نقاط.

أحداث مباراة الاتحاد السكندري ضد الزمالك

سيطر الزمالك على مجريات المباراة منذ البداية، وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 25 من خلال نجمه ناصر ماهر. وفي الشوط الثاني، عزز الزمالك تقدمه بهدف ثاني سجله محمود الجزيري في الدقيقة 67.

وحاول الاتحاد السكندري العودة في المباراة، لكن دفاع الزمالك كان صعب المراس، ليحسم الفوز لصالح الفريق الأبيض.

ترتيب الدوري المصري:

يتصدر نادي بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة من 22 مباراة، يليه المصري البورسعيدي في المركز الثاني برصيد 39 نقطة من 24 مباراة. ويأتي في المركز الثالث نادي زد برصيد 37 نقطة من 23 مباراة، متساويًا مع إنبي في المركز الرابع بنفس الرصيد من 24 مباراة.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 36 نقطة من 25 مباراة، متقدمًا على سموحة صاحب المركز السادس بنقطة واحدة. ويأتي سيراميكا كليوباترا في المركز السابع برصيد 34 نقطة من 23 مباراة.

مباريات الجولة القادمة:

وتستأنف مباريات الدوري المصري الممتاز يوم الخميس المقبل، حيث يلتقي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش، بينما يواجه الاتحاد السكندري نظيره المصري البورسعيدي

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!