أخبار البحيرة

الشعب الجمهوري” بالبحيرة يحتفل بعيد العمال

محمد فلفل وأميرة السيد وسمير الجناينى

 

نظم حزب الشعب الجمهوري، برئاسة

، احتفالية عيد العمال تحت رعاية الدكتور أحمد حسن رمضان أمين الحزب بالمحافظة، وبحضور النائبة منيره الاشقر عضو مجلس النواب وأمين مساعد العمال بالأمانة المركزية والاستاذ هشام عبد العزيز رضوان رئيس إتحاد عمال البحيرة و النائب بلال النحال مجلس النواب واللواء أحمد البنا رئيس مباحث الاموال العامه بمديريه امن البحيره سابقا والاستاذ احمد هنداوى امين العمال والدكتورة امل عبد اللا والمحامى محمد بهنيس

كما حضر عدد من قيادات وزاره الاوقاف والكنيسه بمحافظه البحيرة   وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة وأمناء بمراكز والوحدات الحزبية ، وجاءت هذه الاحتفالية تزامنا مع الاحتفال بعيد العمال.

 

Oplus_131072

اكد الدكتور أحمد حين رمضان رئيس الحزب بمحافظه البحيرة في بدايه كلمتي بارسال برقيه تهنئه لكل عمال مصر خاصه عمال محافظه البحيره ، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال.

 

وجاء في نص البرقية: “يطيب لي أن أغتنم هذه المناسبة بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن جميع اعضاء حزب الشعب الجمهوري بمحافظه البحيرة أتقدم بأصدق وأرق التهاني القلبية وأطيب الأماني بمناسبة الاحتفال بعيد العمال وأن يعيدها علیکم متمتعين بدوام الصحة والسعادة وينعم علی شعب مصر العظیم بالأمن والأمان والاستقرار بسواعد أبنائه عمال مصر الشرفاء الذين أسهموا بجهودهم وفكرهم في إعلاء مصرنا الغالية حتی صار عید العمال رمزاً للعطاء والتضحية، ويوفقكم في تحقيق مزيد من الإنجازات لرفعة وإزدهار وتقدم مصرنا الحبيبة، وأن يكلل بالنجاح مساعيكم الحميدة ومجهوداتكم المخلصة”.

 

 

تضمنت الاحتفالية، كلمة المهندس سعيد منور منصور أمين التنظيم، الترحيب بالحضور وتوجيه كلمة اعزاز وتقدير لأبناء البحيرة من العاملين باعتبارهم هم بيان هذا الوطن والعمود الفقري الذي تنهض من خلاله مصر، مضيفا أنه يقع على كاهل هؤلاء العمال مسئولية تجاه رفعة شأن هذا الوطن لأنهم هم من يديرون عجلة الإنتاج.

جدير بالذكر أن الاحتفالية تضمنت تكريم رؤساء الشركات والنقابات العمالية من أبناء البحيرة، وذلك تقديرًا لدورهم الفعال في خدمة الوطن

وفي نهايه الاحتفاليه تم تكريم 40 عامل على مستوى المصالح الحكوميه بمحافظه البحيرة

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!