رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تترقب عشاق كرة القدم وخاصة محبي ريال مدريد مواجهة اليوم أمام ريال بيتيس، في إطار احتفالات الفريق الملكي بتتويجه بلقب الدوري الإسباني للمرة 36 في تاريخه.

ستقام المباراة بين ريال مدريد وريال بيتيس في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة 38 من الدوري الإسباني. وستنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل ريال مدريد كالتالي: تيبو كورتوا في حراسة المرمى، وكارفاخال، روديجر، ناتشو، وميندي في خط الدفاع، وفالفيردي، كامافينجا، وتوني كروس في خط الوسط، ورودريجو، فينيسيوس جونيور، وجود بيلينجهام في خط الهجوم.

سيعلق أحمد البلوشي على المباراة، ويدخل ريال مدريد المباراة وهو في المركز الأول برصيد 94 نقطة، بينما يحتل ريال بيتيس المركز السابع برصيد 56 نقطة.

ومن المتوقع غياب ديفيد ألابا عن المباراة، بينما سيلعب توني كروس في مباراته الأخيرة في البرنابيو قبل اعتزاله، وسيغيب إيسكو بسبب الإصابة.

ريال مدريد لم يخسر في آخر 31 مباراة بالدوري الإسباني، ولم يهزم في 20 من آخر 22 مباراة على أرضه أمام ريال بيتيس. ويدخل الفريق المباراة بحالة جيدة، ويتطلع للفوز قبل نهائي دوري الأبطال.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!