أخبار مصر

محمد صلاح ضمن قائمة المنتخب الأولمبي المبدئية لـ أولمبياد باريس 2024

محمد صلاح.. أُرسل الاتحاد المصري لكرة القدم قائمة المنتخب الأولمبي لمصر بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، إلى فيفا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، وضمت القائمة 50 لاعبًا.

وتصدر النجم محمد صلاح قائمة المنتخب المبدئية لأولمبياد باريس، على الرغم من عدم تأكيد مشاركته بعد من قبل اتحاد الكرة والجهاز الفني، حيث يخططون للاستفسار منه ومن ناديه ليفربول بشأن المشاركة.

ووفقًا لقواعد فيفا، يُسمح لكل منتخب بإدراج 3 لاعبين فوق سن 23 في القائمة النهائية، التي سيتم تقديمها في 4 يوليو، وتتضمن 22 لاعبًا، بما في ذلك 18 لاعبًا أساسيًا و4 احتياطيين.

تضمنت القائمة الأولية للمنتخب الأولمبي لاعبين كبار فوق سن 23 بالإضافة إلى اللاعبين الأساسيين، وسيتم تقليص القائمة من 50 إلى 22 لاعبًا للمشاركة في الأولمبياد، وسيتم إرسالها إلى فيفا في 3 يوليو.

وسيخوض منتخب مصر الأولمبي مبارياته في المجموعة الثالثة ضد إسبانيا، وجمهورية الدومينيكان، وأوزبكستان، بداية من 24 يوليو، وسيتبعها مواجهات أخرى في 27 و30 يوليو.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!