رياضة

بث مباشر الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كتبت: نورهان الرياني

بث مباشر مباراة الاهلي والترجي التونسي.. تقدم جريدة البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة النادي ضد الترجي التونسي، اليوم في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يشهد ملعب القاهرة الدولي، مساء اليوم السبت الموافق 25 مايو 2024، مواجهة قوية بين النادي الأهلي المصري ونظيره الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتأتي هذه المباراة بعد انتهاء لقاء الذهاب في تونس بالتعادل السلبي بدون أهداف، مما يجعل حظوظ الفريقين متساوية في حصد لقب البطولة الغالية.

يسعى الأهلي للفوز بالمباراة والتتويج باللقب الثانية عشرة في تاريخه، ليعزز رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجًا بالبطولة، بينما يطمح الترجي للفوز باللقب للمرة الرابعة في تاريخه، ويقطع هيمنة الأهلي على البطولة في السنوات الأخيرة.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع في هذه المباراة كالتالي:

– حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
– خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، كريم فؤاد.
– خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.
– خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، وسام أبوعلي.

مشاهدة مباراة الأهلي و الترجي التونسي

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!