رياضة

الاهلي بالأحمر والترجي بالأزرق.. تفاصيل الاجتماع الفني لنهائي ابطال افريقيا

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، اليوم الجمعة، في مقر الأهلي بالجزيرة، للاتفاق على جميع الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة.

حضر الاجتماع من الأهلي كل من: الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، وخالد بيبو مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، ووائل محمد ورأفت إبراهيم ومحمد أسامة إداريي الفريق، بالإضافة إلى مسئولي نادي الترجي ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” وطاقم التحكيم.

تم الاتفاق خلال الاجتماع على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا أخضر اللون، بينما سيرتدي نادي الترجي طاقمًا أزرق اللون وحارس المرمى زيًا ذهبيًا.

تم الاتفاق أيضًا على جميع الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، بما في ذلك موعد وصول الفريقين إلى استاد القاهرة وإجراء عمليات الإحماء وغيرها من الإجراءات التنظيمية اللازمة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي غدًا السبت، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على استاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!