أخبار مصر

سقوط ميكروباص محمل بعمالة فتيات من معدية ابو غالب بالجيزة

محمد فلفل و ايرين سمير

 

سقوط ميكروباص محمل بعمالة فتيات من معدية ابو غالب بالجيزة

شهدت منطقة ابو غالب التابعة للوحدة المحلية لوردان حادث مأساوي وهو سقوط سيارة ميكروباص محملة بعدد ٢٢ عمالة من الفتيات من معدية ابو غالب ونتج عن ذلك وفاة ١٥ فتاة عاملة حتي الآن.
جاري انتشال ضحايا معدية ابو غالب بالجيزة

التفاصيل

انهارت أسر ضحايا معدية أبو غالب، بعد سماعهم خبر وفاة بناتهن، إثر سقوط السيارة الميكروباص التي كانت تقلهن في النهر، خلال رحلة ذهابهن للعمل.

 

وجاء هذا عقب انتشال 5 جثث فتيات، فيما جارٍ البحث عن 15 فتاة تحت الماء، وسط حالة انهيار وبكاء من أهالي الفتيات المفقودات، حيث صرخت أمهات عدة “ياريتني كنت أنا يا ضنايا”.

 

 

 

استخراج ضحايا

وانتشل أهالي منشأة القناطر، جثث 5 فتيات، فيما تم استخراج 4 فتيات أحياء 9 أشخاص من مياه النهر بـ”معدية أبو غالب الوسطانية” بمركز أشمون بمحافظة المنوفية، إثر سقوط ميكروباص على متنها 26 فتاة عاملة في جمع وتغليف الفاكهة صباح اليوم.

 

 

 

تفاصيل الواقعة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط سيارة ميكروباص، محملة بالعمالة من معدية أبو غالب الوسطانية بمركز أشمون.

 

وانتقل رجال الشرطة والإنقاذ النهري والإسعاف، لانتشال الفتيات والسيارة قبل أن تجرفهم المياه لمكان بعيد.

 

وأكد شهود عيان، أن السيارة كانت قادمة من المناشي وكان يستقلها عدد من الفتيات العاملات بمحطة تصدير فاكهة.

وأضاف الشهود لـ”البحيرة اليوم أن الأهالي استخرجوا 9 فتيات من ضمنهم 5 جثث، من مستقلي السيارة وما زال باقي الضحايا تحت الماء، فيما تتردد أنباء بشأن هروب السا

ئق بعد الحادث.

 

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!