أخبار مصررياضة

للمرة الثانية.. الزمالك بطلا لكأس الكونفدرالية الإفريقية

توج نادي الزمالك بكأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بهدف دون رد على ملعب استاد القاهرة ضمن إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

سجل أحمد حمدي هدف التقدم في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول بطريقة رائعة. ورغم محاولات الفريق الأبيض لتسجيل هدف ثانٍ، إلا أنه لم ينجح في ذلك.

بهذا الفوز، حصد الزمالك لقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن فاز باللقب لأول مرة في عام 2019 على حساب نفس الفريق، نهضة بركان.

وفي المباراة الأولى من النهائي، خسر الزمالك أمام نهضة بركان بنتيجة 2-1، ولكنه تمكن من تعويض الخسارة في مباراة الإياب وتحقيق الفوز الثمين.

وبهذا الفوز، أصبح الزمالك أول فريق يفوز بلقب الكونفدرالية بعد خسارته في مباراة الذهاب منذ عام 2019، وتفوق على الأهلي وأندية أخرى في عدد الألقاب.

وقدم لاعب الزمالك، أحمد سيد زيزو، أداءً مميزًا في البطولة، حيث صنع 6 أهداف، ليصبح أكثر لاعب صناعة للفرص في البطولة منذ عام 2016.

تاريخ مواجهات الزمالك ونهضة بركان يعود إلى عام 2019، حيث تواجه الفريقان في نهائي الكونفدرالية، وفاز الزمالك باللقب بعد تعادل الفريقين في مباراتي الذهاب والإياب وفوز الزمالك في ركلات الترجيح.

وفي الموسم الحالي، تواجه الفريقان مرة أخرى في نهائي الكونفدرالية، وفاز نهضة بركان في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب في القاهرة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!