رياضة

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الانجليزي بث مباشر

تتطلع جماهير كرة القدم بشغف لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام اليوم على القنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2023/2024.

يحتاج فريق مانشستر سيتي إلى نقطة واحدة فقط للفوز ببطولة البريميرليج للمرة الرابعة على التوالي، بعد فوزه على توتنهام في الجولة السابقة بنتيجة 2-0. هذا الفوز جعل مانشستر سيتي قريبًا جدًا من تحقيق الفوز في المنافسة الشرسة. لذا، يترقب عشاق كرة القدم بفارغ الصبر مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد اليوم.

ننقل مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأيضًا موعد مشاهدة المباراة بث مباشر في البريميرليج.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!