رياضة

مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي بث مباشر

يقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي بشكل مباشر اليوم الأحد 19 مايو 2024. تأتي هذه المباراة في الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

تعتبر هذه المباراة غير مؤثرة، حيث فقد ليفربول رسميًا فرصة استعادة لقب الدوري المحلي. يتنافس على اللقب مانشستر سيتي وآرسنال. يكتفي ليفربول بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا “الشامبيونزليج” في الموسم المقبل، حيث احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الفرق.

يسعى المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، لتحقيق الفوز في المباراة الأخيرة له مع الفريق الأحمر الأسطوري. حقق كلوب نجاحات رائعة خلال تجربته الإنجليزية.

محمد صلاح، جناح ليفربول وهداف الفريق، يأمل في زيادة رصيده من الأهداف في هذه المباراة. هناك تكهنات برحيل صلاح وانتقاله إلى الدوري السعودي “روشن” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من جانبه، يسعى ولفرهامبتون لتحقيق نتيجة إيجابية من خلال الفوز على ليفربول.

ستقام المباراة على ملعب إنفيلد اليوم الأحد 19 مايو 2024. ستبدأ المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.
مشاهدة ممتعة

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!