أخبار البحيرة

حسام حسن يستقر علي بديل عمر مرموش في معسكر يونيو

قرر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، استبدال عمر مرموش، لاعب إنتراخت فرانكفورت الألماني، بحسين الشحات من النادي الأهلي في قائمة المنتخب لمعسكر يونيو المقبل. تم اختيار الشحات بديلاً لمرموش الذي خضع لجراحة في إصبع اليد ولن يتمكن من الانضمام للمعسكر.

وحدد حسام حسن شرطًا لضم الشحات للقائمة، وهو تألقه في المباراتين النهائيتين لدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي. يتابع الجهاز الفني للمنتخب عودة لاعبي الأهلي العائدين من الإصابة مثل ياسر إبراهيم وأحمد عبد القادر ورامي ربيعة، بالإضافة إلى محمد مجدي أفشة الذي تم استبعاده بسبب قرار تربوي.

ووضع حسام حسن شرطًا إذا شارك أي من هؤلاء اللاعبين في مباريات الأهلي ضد الترجي وأظهروا أداء جيدًا، فسيتم ضمهم في قائمة المنتخب لمواجهتي بوركينافاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!