رياضة

ذهاب ابطال افريقيا.. التعادل السلبي يحسم لقاء الأهلي والترجي التونسي

كتبت : نورهان الرياني

تعادل النادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي سلبيًّا في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب حمادي العقربي برادس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي لتحديد بطل دوري أبطال أفريقيا

بدأ الترجي المباراة بقوة وحاول تسجيل هدف في الدقيقة الخامسة ولكن الكرة اصطدمت بالقائم.

في الدقيقة السابعة، تم استبدال علي معلول بسبب الإصابة ودخل كريم فؤاد بدلاً منه. بعد ذلك، بدأ الأهلي في السيطرة على الكرة ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى الترجي. في الدقيقة الخامسة والعشرين، هدد الأهلي مرمى الترجي بتصويبة قوية من حسين الشحات ولكنها خرجت بجوار القائم. في الدقيقة الثامنة والثلاثين، تلقى محمد هاني بطاقة صفراء بعد دفعه لاعب الترجي. في الدقيقة الحادية والأربعين، صوب غيلان الشعلاني ركلة حرة مباشرة ولكنها جاءت بجوار القائم الأيمن لحارس المرمى. في الدقيقة الثانية والستين، صوب إمام عاشور كرة قوية ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى. لم يتمكن الفريقان من تسجيل أهداف وتبادلا السيطرة على الكرة. في الدقيقة الثمانين، قام المدرب بتبديل إمام عاشور وبيرسي تاو ودخل محمد مجدي افشة ورضا سليم بدلاً منهما.

فيما يتعلق بالتشكيلة الأساسية لكل فريق، بدأ الأهلي بمصطفى شوبير في حراسة المرمى، ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول في الدفاع، ومروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق في خط الوسط، وبيرسي تاو ووسام أبو علي وحسين الشحات في خط الهجوم.

أما التشكيلة الأساسية للترجي، فتضمت أمان الله مميش في حراسة المرمى، وبن علي ومرياح وتوجاي وبن حميدة في خط الدفاع، ويان وتقة وغيلان الشعلالي وروحي أهولو وغش

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!