أخبار مصر

محمد ابو تريكة يتصدر الترند بعد رفع اسمه من قائمة الارهاب

أصبح اسم محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي والمنتخب السابق، محط اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعد قرار رفع اسمه من قائمة الإرهاب. وتوقع العديد من النشطاء وجماهير الكرة المصرية عودة أبو تريكة إلى مصر قريبًا.

وأعرب محامي أبو تريكة، خالد علي، عن سعادته بقرار محكمة النقض بإلغاء قرار محكمة الجنايات بإدراج اسمه في قوائم الإرهاب في القضية المعروفة باسم “قضية أبو تريكة”، والتي تضم أكثر من 1500 متهم. وكانت المحكمة قد قررت إدراجهم في القوائم منذ عام 2017، وتم تمديد فترة الإدراج حتى عام 2023. وقد قررت محكمة النقض الآن إلغاء هذا الإدراج.

وأثار قرار رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب تفاعلًا واسعًا من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث توقعوا عودته إلى مصر.

وتساءل البعض عن إمكانية حدوث مشاكل قانونية في حال عودته، فيما أعرب آخرون عن فرحتهم بالقرار وتمنوا له العودة بسلامة.

ومن جانبه، عبّر البلوجر منير الخطير عن سعادته بالقرار وأعرب عن أمله في أن ترفض الدائرة الجديدة قرار الإدراج. وأعرب البلوجر عمرو يحيي عن شكره لله وتمنى لأبو تريكة العودة بأمان. وأشار الناشط وسيم شعبان إلى أن أبو تريكة هو شخصية لا يمكن تكرارها.

وتفاعل النشطاء أيضًا مع تعليقات البلوجر أحمد عبد المجيد وإبراهيم محمود ومحمود سعد، حيث أعربوا عن تأييدهم لأبو تريكة وتمنوا له العودة بسلامة إلى مصر.

ومن المتوقع أن يعود محمد أبو تريكة إلى مصر قريبًا، وسط تفاعل واسع من الجماهير المصرية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!