رياضة

نتيجة مباراة النصرضد الهلال في الدوري السعودي.. خطا ماني ينقذ الزعيم من الهزيمة

النصر ضد الهلال .. حرم مهاجم الزعيم ألكسندر ميتروفيتش زملاء كريستيانو رونالدو من تحقيق فوز ثمين في المواجهة التي جمعتهم مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري السعودي.

انتهت مباراة النصر أمام الهلال بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، مساء اليوم الجمعة، على ملعب حديقة الأول.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من إحراز لقب الروشان لدوري المحترفين السعودي هذا الموسم بعد فوزه على نادي النصر صاحب المركز الثاني في نهاية الجولة الماضية.

ورفع الهلال رصيده من النقاط في صدارة الدوري السعودي إلى 90 نقطة، كما رفع النصر رصيده من النقاط إلى 78 نقطة.

ملخص مباراة النصر والهلال في ديربي الرياض

الهدف الأول للنصر سجله النجم البرتغالي أوتافيو مونتيرو بعد ثوانٍ فقط من المباراة، مما جعله أسرع لاعب في دوري الروشن.

وفي الدقيقة 26 كاد كريستيانو رونالدو أن يسجل الهدف الثاني لنادي النصر، إلا أنه أضاعه بطريقة غريبة وغير معتادة للدون البرتغالي.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، سدد سافيتش كرةً قوية في مرمى النصر إلا أنها ذهبت بعيدة عن المرمى.

وفي الشوط الثاني سنحت للنصر فرصة تسجيل الهدف الثاني أكثر من مرة، لكن الحارس المغربي ياسين بونو تألق بشكل لافت، وحرم العالمي وكريستيانو رونالدو من التسجيل.

وفي الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع، أدرك ألكسندر ميتروفيتش التعادل للهلال من ركلة جزاء بعد أن ارتكب السنغالي ساديو ماني خطأً ساذجاً في مرمى سعود عبد الحميد، أدى إلى ركلة جزاء للهلال.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!