أخبار البحيرة

موعد الكلاسيكو المنتظر في الدوري السعودي.. الهلال ضد النصر.. صراع الكبار على القمة 

كتبت: نورهان الرياني

الهلال ضد النصر.. يشهد ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، مساء غدٍ الجمعة، الموافق 17 مايو 2024، حدثاً كروياً استثنائياً يجمع بين عملاقي الكرة السعودية، الهلال والنصر، في إطار الجولة 33 من دوري روشن السعودي للمحترفين، تقام المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

وتكتسب هذه المباراة أهمية خاصة، ليس فقط لكونها تجمع غريمي الرياض التقليديين، بل أيضاً لحسم لقب الدوري بشكلٍ نهائي، حيث حسم الهلال لقب البطولة بالفعل، إلا أن اللقاء يحمل صراعاً معنوياً كبيراً بين الفريقين، وفرصةً للنصر لتحقيق فوزٍ معنوي على غريمه.

وتاريخ المواجهات بين الهلال والنصر حافل بالندية والإثارة، حيث تقابلا الفريقان في 153 مباراة، فاز الهلال في 65 مباراة، مقابل 48 للنصر، وتعادلا في 40 لقاء.

ويدخل الهلال المباراة بمعنويات عالية بعد تتويجه بلقب الدوري للمرة 19 في تاريخه، بينما يسعى النصر لإنهاء الموسم بشكلٍ إيجابي وتحقيق فوزٍ يليق باسمه وتاريخه.

وتُتوقع مواجهة قوية ومثيرة بين الفريقين، بحضور جماهيري غفير، حيث نفدت تذاكر المباراة بالكامل خلال ساعاتٍ قليلة من طرحها.

وتُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر العديد من القنوات الفضائية السعودية، كما يمكن متابعتها عبر منصات البث الرقمي.

لا تفوتوا فرصة مشاهدة هذا اللقاء الكروي الاستثنائي، والذي يُعد واحداً من أهم وأقوى مباريات كرة القدم في العالم العربي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!