أخبار البحيرة

ياسمين عبد العزيز تُداعب “فودافون” بأغنية “يا دلعلوا ” في إعلانها الجديد بعد الانفصال

تطل علينا النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز في إعلانها الجديد لشركة “فودافون”، وذلك بعد انفصالها عن زوجها الفنان احمد العوضي، مقدمةً جرعة من البهجة والطاقة الإيجابية المُعتادة عليها. ويشاركها في الإعلان النجم الشعبي عبد الباسط حمودة، في ثنائية فنية مميزة تُضفي على الإعلان طابعًا خاصًا.

أغنية “دلعله”

يعتمد الإعلان على أغنية “دلعله” التي كتبها أحمد فتحي ولحنها محمد حمزة، وتولى عمرو الشاذلي مهمة التوزيع الموسيقي. وتتميز الأغنية بإيقاعها الشعبي المُبهج وكلماتها البسيطة التي تُلامس مشاعر الجمهور.

تقمصّات متنوعة

تظهر ياسمين عبد العزيز في الإعلان بأكثر من شخصية، مُجسّدةً مختلف جوانب الحياة اليومية للمرأة المصرية بِطُرقٍ كوميدية خفيفة. فتارةً نراها عروسًا جميلة في فستان زفافها، وتارةً أخرى نراها ترتدي الجلباب البلدي وهي ترقص على أنغام الأغنية. كما تظهر في زي رجل في مشهد طريف يُضفي لمسة من الكوميديا على الإعلان.

مشاركة مميزة

يُشارك كريم فهمي، نجم مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي حقق نجاحًا هائلاً في رمضان الماضي، ياسمين عبد العزيز في الإعلان في لقطةٍ ختامية تُضفي المزيد من التشويق والانتظار لما ستقدمه النجمة المصرية في أعمالها القادمة.

رسالة إيجابية

يُقدم إعلان “فودافون” الجديد رسالة إيجابية تُؤكد على أهمية الاستمتاع بالحياة البسيطة وقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء. كما يُشجع الإعلان على التعبير عن مشاعر الحب والتقدير من خلال “دلع” الكلمات الجميلة التي تُدخل البهجة على قلوب من حولنا.

نجاح مُتوقع

لاقى إعلان “فودافون” الجديد إقبالًا واسعًا منذ طرحه على شاشات التلفزيون ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الجمهور بأداء ياسمين عبد العزيز المُتميز وخفة دمها، كما عبّروا عن إعجابهم بالأغنية الجديدة التي تُضفي جوًا من البهجة والفرح على أجواء شهر رمضان المبارك.

و يُعدّ إعلان “فودافون” الجديد إضافة مميزة لسلسلة إعلانات ياسمين عبد العزيز الناجحة، ويُؤكد على مكانتها كواحدة من أهم نجمات الكوميديا في الوطن العربي. ومن المتوقع أن يحقق الإعلان المزيد من النجاح خلال الفترة القادمة، خاصةً مع اقتراب حلول عيد الاضحي المبارك.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!