رياضة

موعد نار يجمع الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي

ينتظر عشاق كرة القدم، في السعودية والوطن العربي، مساء اليوم الخميس 16 مايو 2024، مشاهدة مباراة مثيرة بين فريقي الاتحاد والخليج، ضمن الجولة 32 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

تقام المباراة على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

يدخل الاتحاد المباراة وهو يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد الخليج في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة.

يسعى الاتحاد لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تعزيز موقعه في المراكز الأربعة الأولى، وضمان المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

في المقابل، يطمح الخليج إلى تحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن مناطق الخطر، وتجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

التاريخ يشهد تفوقًا واضحًا للاتحاد على الخليج، حيث حقق العميد الفوز في 14 مباراة من أصل 21 مباراة جمعت الفريقين، بينما فاز الخليج في 3 مباريات وتعادلا في 4 مباريات.

يُتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، نظرًا للأهمية التي تحملها بالنسبة لكليهما.

من المتوقع أن يعتمد مدرب الاتحاد، نونو سانتو، على طريقة لعب 4-2-3-1، مع الاعتماد على كل من عبدالإله الشهيل، وحارث النوفل، وأحمد حجازي، ومحمد العمري، في تشكيلة الفريق.

بينما من المتوقع أن يلعب مدرب الخليج، فابيان برينغز، بطريقة لعب 4-4-2، مع الاعتماد على كل من محمد شريف، وإبراهيم غازي، ومحمد البريك، في تشكيلة الفريق.

وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة “ssc” السعودية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!