أخبار البحيرة

برئاسة الخطيب.. الأهلي يطير اليوم لتونس استعدادا لمواجهة الترجي بنهائي أفريقيا

تغادر بعثة النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء إلى تونس استعدادًا لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسبقت البعثة إلى تونس خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، برفقة الكابتن سمير عدلي المدير الإداري، للترتيب لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم. ويأتي سفر خالد بيبو إلى تونس لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بوصول البعثة والإجراءات المتعلقة بالإقامة والانتقالات وملعب التدريب، وذلك قبل مواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا المحدد له السبت المقبل.

ويترأس محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تونس مساء اليوم الأربعاء، لمواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا، والمحدد له السبت المقبل بملعب حمادي العقربي “رادس”. وحرص محمود الخطيب على التأكد من جميع الترتيبات الخاصة بسفر الفريق والإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء العودة المحدد له 25 مايو الجاري باستاد القاهرة.

كما استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على ثلاثي خط الوسط أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث من المتوقع أن يتواجد عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق في تشكيلة الفريق في مباراة الذهاب.

تقام مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في العاشرة مساء السبت الموافق 18 مايو الجاري في رادس، ويقام لقاء الإياب في الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!