اخبار الفن

فريدة سيف النصر تكشف قصة بدلة الرقص وسر طلاقها

فريدة سيف النصر.. صرحت الفنانة فريدة سيف النصر قائلة: “عندما تعرض فيلم 4-2-4 وظهرت ببدلة الرقص المثيرة التي لم يكن لدي أي دور في اختيارها لأنني كنت طفلة في ذلك الوقت، قدموا لي البدلة وارتديتها وكأننا نرتدي ملابس السباحة على الشاطئ”.

وأضافت فريدة سيف النصر خلال مقابلتها في برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة “الحياة”: “عندما رأى والدي أنني أرتدي بدلة الرقص في فيلم 4-2-4، كانت هذه هي المرة الأولى في حياتي التي أشعر فيها بالإهانة وقال لي إنك ستتزوجي وهددني، فقلت له أنني سأتزوج الرجل الذي تختاره لي وتزوجته”.

وبخصوص سبب طلاقها، أوضحت فريدة سيف النصر: “لم أخن أحدًا في حياتي حتى الآن ولا أصدق أن أي شخص قد قام بشيء جيد ليخونني، لأن الأمين لا يخون، ولكن كان لدي صديقة وكانت ظروفها صعبة جدًا، فقد تركت لها المنزل والأطفال وكانت تأكل وتشرب وكانت أيضًا ليست جميلة ولكنها ذكية، واكتشفت أنها خانتني مع زوجي وتزوجته”.

وأشارت الفنانة فريدة سيف النصر قائلة: “كان من الصعب جدًا أن تخونني صديقتي، وعندما واجهتها لم أفعل لها أي شيء، وبعد طلاقي كنت أقدم لها هدايا أيضًا لها ولأطفالها، ولم أفكر في الزواج بعد ذلك وتلقيت العديد من عروض الزواج لأنني كنت جميلة جدًا”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!