اخبار الفن

فريدة سيف النصر: رفضت العودة لزوجي بالمُحلل و صديقتي خانتي و اتجوزته

تحدثت الفنانة فريدة سيف النصر عن تجربتها في الزواج وتعرضها للخيانة والطلاق المتكرر، وعن رفضها الزواج مرة أخرى من زوجها السابق، وكشفت عن الأسباب وراء هذا الرفض.

وخلال لقاءها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس”، قالت فريدة سيف النصر: “تزوجت مرة واحدة من أسامة الشافعي، ولكن الزواج تكرر ثلاث مرات بسبب علاقتنا المجنونة، وفي المرة الثالثة رفضت الزواج مرة أخرى بسبب أسباب شخصية لم أستطع تحملها”.

وأضافت: “كنت أعمل مسرحية وأثناء أدائي لدوري، تعرضت لموقف مع شخصية مهمة غير مصرية، وبعد ذلك تعرفت على أسامة الشافعي الذي تزوجته لاحقًا، ولكني رفضت الزواج منه”.

وكشفت فريدة سيف النصر عن تفاصيل تعرضها للخيانة، قائلة: “لم أخن أبدًا، ولذلك لم أصدق أن صديقتي التي كنت أساعدها وأثق بها قد خانتني وتزوجت الشخص الذي خانتني معه”.

وعن رد فعلها بعد اكتشافها للخيانة، قالت: “لم أفعل شيئًا رغم أنها خانتني وغادرت بيتي، ولكنني لم أتدخل في شؤونها رغم كل ما فعلته لها”.

وأخيرًا، كشفت فريدة سيف النصر عن حقيقة غيرة الفنانة سمية الألفي منها بسبب فاروق الفيشاوي، مؤكدة أنها لا تعلم شيئًا عن ذلك وأنها كانت تتعامل بصدق مع الجميع.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!