رياضة

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي المقررة اليوم الأحد في بطولة كأس الكونفدرالية.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية ومهمة عندما يحل ضيفاً على نهضة بركان المغربي في العاشرة مساء اليوم الأحد، بالملعب البلدي ببركان، في ذهاب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بهدف تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، لتسهيل مهمة الفريق في لقاء العودة المقرر يوم 19 مايو الجاري في استاد القاهرة الدولي. وقد حرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بشكل جيد للمباراة.

وطالب جوميز اللاعبين بالتركيز في اللقاء واستغلال الفرص للتسجيل، وشدد على ضرورة إغلاق المساحات أمام مهاجمي نهضة بركان. وأعرب عن ثقته في لاعبي الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة.

ويفتقد الزمالك خدمات بعض اللاعبين بسبب الإصابة وعدم القيد الأفريقي، ويخوض المباراة بقائمة تضم عددًا من اللاعبين المميزين.

من جانبه، يتطلع فريق نهضة بركان لتحقيق الفوز في لقاء اليوم قبل المباراة العودة في القاهرة. ويعتمد الجهاز الفني لنهضة بركان على لاعبيه المميزين لتحقيق هذا الهدف.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!