أخبار البحيرة

رابط وخطوات الحصول على ارقام جلوس الدبلومات الفنية 2024

كتبت: سامية سليمان

تزايدت معدلات البحث بين طلاب الدبلومات الفنية عن كيفية الحصول على رقام جلوس الدبلومات الفنية لعام 2024.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الأيام الأخيرة عن مواعيد استلام أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية في جميع التخصصات المتاحة (الصناعي، الزراعي، التجاري، الفندقي).

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية في السادس من يونيو 2024. وبالتالي، يبحث الطلاب عن الخطوات اللازمة للحصول على أرقام جلوس الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2023/2024.

وقد حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطوات الحصول على أرقام جلوس الدبلومات الفنية لعام 2024، وبدأ طلاب الدبلومات الفنية في استلام أرقامهم اعتبارًا من الخميس الماضي.

يمكن لطلاب الدبلومات الفنية في التخصصات المذكورة (الصناعي، الزراعي، التجاري، الفندقي) الحصول على أرقام جلوسهم عبر الإنترنت من خلال اتباع الخطوات التالية على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني:

1- الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من  هنـــــــــــــــــــــا
2- اختيار الخدمات الإلكترونية.
3- اختيار بوابة مركز المعلومات.
4- اختيار أرقام جلوس الدبلومات الفنية لعام 2024.
5- تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بالطالب.
6- الضغط على زر التحميل للحصول على رقم الجلوس.

وهذه هي الخطوات التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للاستعلام عن أرقام جلوس الدبلومات الفنية لعام 2024.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!