اخبار الفن

سألت عليكي اغنية لـ صابر الرباعي تحقق اكثر من مليون مشاهدة

حقق الفنان التونسي صابر الرباعي نجاحًا كبيرًا بأحدث أعماله الغنائية “سألت عليكي” التي طرحها منذ أسابيع على موقع “يوتيوب”.

ووصلت مشاهدات الأغنية إلى أكثر من مليون و100 ألف مشاهدة على يوتيوب. ويتضمن ألبوم صابر الرباعي الجديد المفترض طرحه قريبًا 9 أغنيات مختلفة، ويتعاون فيها مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، من بينهم أحمد المالكي ورامي جمال وهاني عبد الوهاب وخالد عز ومحمود الخيامي وغيرهم.

وشارك صابر الرباعي في حفل روائع السنباطي الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، وقدم أغاني الراحل رياض السنباطي بمشاركة أوركسترا مكونة من 150 فنانًا وبقيادة المايسترو هاني فرحات.

وقد طرح صابر الرباعي أغنية “مجنون” في وقت سابق، وهي من كلمات الشاعر الغنائي وتوزيع موسيقي سليم عبد الله.

واحتفل صابر الرباعي مؤخرًا بخطبة نجله “إسلام” وظهر في الحفل وهو يستخدم رباطًا ضاغطًا بسبب إصابة في ذراعه. وقد أهدى له أغنيته الشهيرة “اتحدى العالم” خلال الحفل. وكشف صابر الرباعي أنه أعجب بصوت الفنانة أنغام منذ اللحظة الأولى التي سمع فيها صوتها.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى