أخبار البحيرة

تقرير طبي يكشف مفاجاة مدوية في وفاة النجم مارادونا

كشف التقرير الطبي المتعلق بسبب وفاة الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا في نوفمبر 2020 عن معلومات صادمة، حيث تبين وجود “مادة ذات طبيعة سمية” في جسده.

كان مارادونا يتعافى من عملية في الدماغ في منزل مؤجر ببوينس آيريس عندما توفي وحيداً. ويخضع الطاقم الطبي المكون من 8 أطباء وممرضين حالياً للتحقيق بتهمة إهمال مارادونا في ساعاته الأخيرة، بما في ذلك طبيبه النفسي أغوستينا كوساشوف الذي قد يواجه عقوبة السجن لمدة 25 عاماً.

وفجر محامي كوساشوف مفاجأة بالقول بأن هناك احتمالين لسبب الوفاة، أحدهما طبيعي والآخر نتيجة تناول مادة سامة. وطالبت عائلة مارادونا ومشجعوه بالكشف عن حقيقة وفاته بعد أسبوعين من العملية الجراحية، وشنت الشرطة مداهمات لمنازل الطاقم الطبي ومكاتبهم.

سيشغل مارادونا الأرجنتين أيام حياته وبعد رحيله، حيث سيقدم أكثر من 200 شاهد إفاداتهم في المحكمة التي ستعقد في العاصمة الأرجنتينية، ومن المتوقع أن تستمر جلساتها لعدة أشهر.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!