رياضة

ليفربول يفوز على سبارتا براج بخماسية مقابل هدف في ربع نهائي الدوري الأوروبي

فاز فريق ليفربول الإنجليزي على فريق سبارتا براج التشيكي بنتيجة 5-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب ستاديون ليتنا في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وسيتم لعب مباراة العودة على ملعب أنفيلد، معقل ليفربول، يوم الخميس المقبل. وبفضل هذه النتيجة، يتقدم ليفربول نحو ربع النهائي.

سجل ليفربول خمسة أهداف في مرمى سبارتا براج، حيث سجل ماك أليستر هدفًا من ضربة جزاء في الدقيقة السادسة، وسجل داروين نونيز هدفين في الدقيقتين 25 و45+3، وسجل لويس دياز هدفًا في الدقيقة 53، وسجل سوبوسلاي هدفًا في الدقيقة 90+4.

وسجل كونور برادلي، لاعب ليفربول، هدفًا خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 46.

وألغى الحكم هدفًا سجله محمد صلاح في الدقيقة 84 بدعوى التسلل.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى