اخبار الفن

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”

ايرين سمير

منصة شاهد الرقمية الحلقة الرابعة من مسلسل الكوميديا الفانتازي “خالد نور وولده نور خالد” بطولة النجمين كريم محمود عبد العزيز وشيكو.

تبدأ الحلقة بذهاب نور وخالد لإجراء فحص DNA لإثبات نسبة خالد كونه والد نور بعد الانفجار الذي وقع في المفاعل النووي. يثبت الفحص أن خالد هو والد نور بشكل رسمي، مما يصدم الاثنين.

تنتهي الحلقة بجلسة نقاشية بين خالد ونور وزوجة نور ياسمين لمحاولة فهم ما حدث ولماذا توقف الزمن بينهما.

يعتقد شيكو أن ذلك يعود إلى انكسار الزمن، بينما تشير آية سماحة إلى أن الانفجار النووي قد يكون السبب وراء ذلك.

تقتنع ياسمين بذلك وتطلب من خالد مقابلة زميليه اللذين كانا متواجدين أثناء الانفجار للتأكد من شكوكها.

مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” يأتي بفكرة مختلفة تمامًا، حيث يظهر نور كابوسًا يراه يوميًا ويعيش مع والده الذي يعمل في المفاعل النووي. يحدث انفجار مفاجئ يودي بحياة والديه ويبقى نور وحده.

في اليوم التالي، يذهب نور مع ابنه إلى المدرسة الجديدة ويفاجأ بوجود والده الحقيقي الذي كان يوصله إلى المدرسة عندما كان صغيرًا. يكتشف أن والديه لم يموتا وأنهم لم يكبروا وظلوا في سنهم رغم مرور العمر. يتقابل مع والده الذي توفي في إطار كوميدي مميز.

مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” يقدم فكرة افتراضية شيقة وغير تقليدية، حيث يجمع بين الأب وابنه بدون اختلاف في العمر بسبب حدوث فجوة زمنية ناتجة عن انفجار في المفاعل النووي. يتسبب ذلك في العديد من المفارقات الكوميدية والأحداث الساخرة خلال الحلقات التي تعرض طوال شهر رمضان.

المسلسل من بطولة شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وآخرين. من تأليف أحمد.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى