رياضة

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر في نهائي السوبر المصري

يقدم موقع البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

حيث تتجه الأنظار نحو مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024،و  تصدرت هذه القمة محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي. ينتظر عشاق كرة القدم المصرية بفارغ الصبر هذه المواجهة المثيرة بين الغريمين التقليديين.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

يدخل النادي الأهلي المباراة كبطل للدوري المصري، بينما يشارك الزمالك بصفته حامل اللقب. يسعى الأهلي لتعويض خسارته أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024 بركلات الترجيح، بينما يهدف الزمالك إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق لقب جديد لتعزيز مكانته في الساحة الكروية المصرية.

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تأهل الأهلي إلى نهائي السوبر بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي. من جهة أخرى، نجح الزمالك في تجاوز بيراميدز بركلات الترجيح (5-4) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

شاهد الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر

يبحث عشاق النادي الأهلي عن متابعة هذه المباراة المرتقبة، حيث يمكنكم متابعة البث المباشر عبر:

قناة أون تايم سبورتس

شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية

قناة إم بي سي مصر 2

جميع هذه القنوات ستتيح الفرصة لمشاهدة المباراة بشكل مجاني ومفتوح، مما يضمن وصولها إلى جمهور كبير في الوطن العربي.

الأهلي والزمالك وجها لوجه

تُعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024 واحدة من أهم الأحداث الرياضية، حيث يحمل اللقاء في طياته تحديات كبيرة وآمالاً جماهيرية، ستترقب الجماهير ما ستسفر عنه هذه المواجهة من إثارة وتنافس، في ظل تاريخ طويل من الندية بين الفريقين.

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!