رياضة

موعد مباراة الأهلي و الزمالك في نهائي السوبر المصري.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك.. تتوجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية والعربية نحو ستاد محمد بن زايد في أبوظبي، حيث يحتضن مواجهة تاريخية تجمع بين قطبي الكرة المصرية والأفريقية، الأهلي والزمالك، في مباراة حاسمة لتحديد بطل السوبر المحلي.

تأهل الزمالك إلى النهائي بعد مباراة صعبة، حيث انتصر على بيراميدز بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 على ستاد آل نهيان. من جهة أخرى، تأهل الأهلي إلى النهائي بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا، بطل كأس الرابطة، بنتيجة 2-1.

تكتسب المباراة طابعًا خاصًا، خاصة بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي لصالح الزمالك بركلات الترجيح. لذا، يدرك السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي بطل الدوري، أن جماهير فريقه لن تتقبل الهزيمة أو فقدان بطولة جديدة أمام الغريم التقليدي في أقل من شهر.

كولر.. حلم الثأر من خسارة لقب السوبر الإفريقي

ولذلك حشد كولر قوته الهجومية الضاربة وأسلحته التهديفية ومفاتيح لعبه الممثلة في: طاهر محمد طاهر، صاحب الثنائية في مرمي سيراميكا، وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة والمغربي رضا سليم والجنوب إفريقي بيرسي تاو والفلسطيني وسام أبوعلي، بجانب اعتماد مدرب الأهلي علي عدد من الهدافين في المراكز الأخري، مثل: إمام عاشور لاعب الوسط المدافع الذي شارك كجناح مهاجم في موقعة سيراميكا، ورامي ربيعة قلب الدفاع، وعمر كمال عبد الواحد المدافع الأيمن.

جوميز.. يتسلح بروح السوبر ولقب معشوق الجماهير

وفي المقابل فإن البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، يتسلح هو الآخر بعدد من مفاتيح اللعب الخطيرة، التي تتمثل في مجموعة من اللاعبين المخضرمين الذين يمتلكون القدرة على إحداث الفارق، مثل: عبد الله السعيد وناصر ماهر ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد السيد زيزو ومصطفى شلبي والتونسي سيف الدين الجزيري، بجانب صفقات رائعة، مثل: المغربي محمود بن تايك.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي

يلتقى فريق الأهلى فى الثامنة مساء الخميس، مع الزمالك فى قمة من العيار الثقيل على لقب السوبر المحلى، الذى يجمعهما على ستاد محمد بن زايد فى الإمارات، ومن المنتظر أن تنطلق المباراة المرتقبة، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي

هذا ومن المقرر أن تبث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، عبر القنوات المفتوحة لشبكة أون تايم سبورت وأبو ظبي الرياضية، وذلك عبر التردادت التالية على القمر المصري نايل سات.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!