أخبار البحيرة

مدرس ينهي حياة زوجته طعنا بالسكين بالمنيا

في حادثة مأساوية هزت محافظة المنيا، قام مدرس بقتل زوجته طعنًا بسكين داخل منزلهما في إحدى قرى مركز بني مزار، وذلك نتيجة لخلافات عائلية سابقة تطورت إلى مشادة عنيفة انتهت بجريمة مروعة.

تلقى قسم الشرطة في مديرية أمن المنيا بلاغًا عن وقوع جريمة قتل في مركز بني مزار، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث عُثر على جثة سيدة غارقة في دمائها، وقد توفيت متأثرة بجروح طعنية متعددة.

وبسؤال الجيران والأقارب، اتضح أن الخلافات العائلية المتكررة بين الزوجين كانت وراء هذه الجريمة البشعة، حيث تصاعدت حدة النزاع حتى وصلت إلى حد القتل.

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الزوج الجاني بعد أن سلم نفسه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في القضية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!