أخبار مصر

ارتفاع سعر رغيف الخبز السياحي بنسبة 15% بعد تحريك سعر السولار

 

 

ارتفاع سعر رغيف الخبز السياحي بنسبة 15% بعد تحريك سعر السولار

كتب – جودي عاطف

قررت شعبة المخابز رفع سعر الخبز السياحي خلال الأيام المقبلة بسبب ارتفاع أسعار البنزين والسولار.

وكشف خالد فكري، أمين عام شعبة المخابز، عن الأسعار المتوقعة للخبز السياحي بعد ارتفاع سعر البنزين والسولار خلال الأيام الأخيرة.

وقال فكري، في مداخلة هاتفية مع الإعلاميين نهاد سمير وأحمد دياب، ببرنامج “صباح البلد” المذاع على قناة صدى البلد، إنه بالتأكيد سيكون هناك ارتفاع في أسعار الخبز السياحي خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرا إلى أن سعر الدقيق ارتفع بنحو 1000 جنيه قبل ارتفاع سعر الوقود مؤخرا، بالإضافة إلى ارتفاع السولار أيضا.

وأضاف: بعض المخابز السياحية رفعت أسعار رغيف الخبز جنيها واحدا لتعويض فارق الخسارة في المبيعات، والوضع تحت السيطرة من قبل الجهات الرقابية.

ولفت إلى إمكانية زيادة سعر الخبز السياحي بنسبة 15%. على سبيل المثال، سعر رغيف الخبز سيكون جنيهين وربع، وكان جنيهين فقط قبل الزيادة، وبالتالي فإن الزيادة ستكون 25 قرشا، وقد تصل إلى 50 قرشا في بعض المخابز بسبب فارق حجم الرغيف.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!