اخبار الفن

الفنانة نورهان شعيب تكشف سبب اعتزالها المفاجئ وأسرار حياتها الشخصية

أفادت الفنانة نورهان شعيب أن قرار اعتزالها الفن جاء نتيجة لأسباب مقنعة، بعد حوالي أربع سنوات من ظهورها في مسلسل “الحاج متولي” الذي منحها شهرة واسعة.

وفي تصريحات تلفزيونية، عبّرت نورهان شعيب عن شكرها لله تعالى لتمكنها من الابتعاد عن حياة النجومية، حيث قالت: “إن الله منحني القدرة على الابتعاد، وهذا يعتبر نعمة، لأن النجومية قد تكون فتنة، وليست سهلة على أي شخص تجاوزها”.

وأكدت الفنانة المعتزلة أنها قضت خمس سنوات في العمل المتواصل، مما جعلها تفتقر إلى الوقت للنوم أو الذهاب إلى الجامعة، مضيفة: “عشت خمس سنوات دون أن أستطيع التنفس من كثرة العمل، حيث عملت حتى تخرجت من الجامعة، وكانت علاقتي بالعالم الخارجي مقطوعة”.

وأوضحت نورهان شعيب أن قرارها بالابتعاد عن الفن جاء بسبب شعورها بأنها لم تعش حياتها الخاصة، خاصة بعد دخولها عالم الفن في سن مبكرة.

وأضافت: “قررت الابتعاد لأنني شعرت أنني أعمل بإخلاص شديد وبانفعالات صادقة، وأعيش مشاعر شخصيات أخرى، بينما كنت لا أزال صغيرة جداً، شعرت أنني دخلت هذا العالم مبكراً ولم أستمتع بحياتي، خصوصاً أنني كنت الابنة الوحيدة”.

وفيما يتعلق بحياتها الشخصية، أشارت إلى أنها تزوجت في سن مبكرة عن حب، وأثمر زواجها عن إنجاب ابنها، مشيرة إلى أنها تعيش حياة زوجية سعيدة ، وأنها “غير نادمة” على قرارها في تكوين أسرة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!