أخبار البحيرة

نهائي كأس السوبر.. ملحمة مصرية على ملعب محمد بن زايد

نهائي السوبر المصري

كتب : حبيبة حسن قطب

 

تنتظر الجماهير المقابلة الأخيرة في نهائي السوبر المصري بين الزمالك والأهلي يوم الخميس المقبل؛ باستاد محمد ابن زايد في الإمارات، بعد فوز الاهلي على سيراميكا بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي السوبر المصري .

 

 

 

وتأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري بعد فوزه على بيراميدز 5 – 4 ركلات الترجيح بملعب آل نهيان بنادي الوحده الإماراتي في نصف نهائي السوبر المصري.

 

 

كولر يحدث تغييرات جديده في تشكيل الأهلي استعدادا للزمالك في نهائى السوبر.

 

يستعين كولر بلاعبيه الدوليين مثل محمد الشناوى و مروان عطيه و وسام أبو علي للقاء الزمالك للحصول على لقب السوبر المحلي.

 

قد استعان جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الاول ب نادي الزمالك بمحمد شحاته في خط الدفاع ( مركز خط الوسط ) والمثلوثي و حسام عبدالمجيد ومحمود بنتايك ليعوض غياب عمر جابر للإصابة.

 

 

حيث تقام مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي في الساعه الثامنة مساءا الخميس القادم بالإمارات.

 

تنقل تايم سبورتس مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي الخميس المقبل وتنقل أيضا المباراة قناة أبو ظبي الرياضية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!