أخبار البحيرة

وصل سعره لـ 35 جنيها.. أول تحرك من الحكومة للسيطرة على ارتفاع أسعار الكتاكيت 

كتب – جودي عاطف

وصل سعره لـ 35 جنيها.. أول تحرك من الحكومة للسيطرة على ارتفاع أسعار الكتاكيت 

 

 كشف الدكتور علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، عن عقد اجتماعات مع منتجي الدواجن للاتفاق على آليات ضبط الأسعار، لكن الاستجابة كانت متباينة، مشيرا إلى أن الحكومة قررت اللجوء إلى استيراد البيض المخصب وبيض المائدة لزيادة المعروض في الأسواق وتقليل الاعتماد على الإنتاج المحلي.

وأشار وزير الزراعة إلى أن هذا الإجراء أسفر بالفعل عن انخفاض سعر الكتاكيت ليصل إلى 35 جنيها، مؤكدا أن الحكومة ستواصل مراقبة الأسواق بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية لضمان استقرار الأسعار.

وأكد أن هناك اجتماعات مستمرة بين الوزارة ومنتجي الدواجن لمتابعة أسعار الكتاكيت والبيض والدواجن بشكل دوري واتخاذ الإجراءات اللازمة لضبطها، معربا عن أمله في أن تساهم هذه الإجراءات في تحقيق الاستقرار في أسعار الدواجن وتوفيرها للمواطنين بأسعار مناسبة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!