تقارير

اتكلم على قدك.. عمرو أديب يسخر من تهديدات حميدتي بقصف السد العالي

قوات الدعم السريع

كتب: سما عامر

 

 

 

 

سخر الإعلامي عمرو أديب من تهديدات قوات الدعم السريع بقصف السد، واصفًا إياهم بالميليشيات الغير منظمة، التي تحاول تهديد دولة قوية ذات قدرات وجيش منظم مثل مصر.

 

 

 

 

 

 

 

وعلق عمرو أديب عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية” الذي يذاع كل مساء أحد على قناة إم بي سي مصر، بطريقة استهزئية ستنكرًا تهديدات حميدتي بقصف السد، قائلًا: “ما أظن حد مننا كان يتصور إنه يقصف السد العالي، فجاءني هذا الموضوع على بالي كده، إيه؟ كيف؟ من؟ يعني الكلام ده خارج الموضوع؟”.

 

 

 

 

وأضاف أديب ساخرا من زعامة حميدتي: “قعدت أفكر لما حميدتي قال هنمنع علكة قرطبة من مصر، لقيت بندقيتي فقلت إحنا في كارثة كبيرة يا شباب علكة قرطبة دي هتسبب لنا مشكلة”.

 

 

 

 

عمرو أديب يسخر من تنظيم مليشيا الدعم السريع

 

وأشار بأن مليشيا غير منظمة لا تستطيع مواجهة الجيش المصري، قائلا: “أرجوك اتكلم لما تتكلم عن مصر، وأنت مليشيا، لازم تتكلم عن مليشيا زيك، بس دولة كمان مصر، متتكلمش عن مصر”.

 

 

 

 

يُشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها ميليشيا الدعم السريع تهديد الدولة المصرية، إذ سبق أن أصدرت ميليشيا الدعم السريع قرارات إدارية تمنع تصدير البضائع السودانية إلى مصر من المناطق التي تسيطر عليها في السودان، فضلاً عن الاتهامات العديدة للحكومة المصرية بمساعدة الجيش السوداني بقيادة عبد الفتاح البرهان عسكرياً، رغم إصدار الحكومة المصرية بياناً تنفي فيه ذلك.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!