اخبار الفن

موعد عرض برنامج ارابز جوت تالنت فى موسمه السابع 2024

موعد عرض برنامج ارابز جوت تالنت

كتب- سما عامر:

 

 

تتوق حشود من جماهير الوطن العربى لمعرفة موعد عرض برنامج أرابز جوت تالنت لموسمه السابع بشدة بعد توقف دام لأربع سنوات، و الذى سيشارك فيه الإعلامى باسم يوسف لأول مرة كعضو لجنة تحكيم بجانب الفنان السعودى ناصر القصبى و النجمة اللبنانية نجوى كرم، بالإضافة إلى مشاركة الإعلامية ريا أبى راشد كمقدمة للبرنامج.

 

 

موعد عرض برنامج أرابز جوت تالنت فى موسمه السابع

وسيتم عرض أولى حلقات أرابز جوت تالنت فى موسمه السابع كما هو مقرر اليوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر، فى تمام الساعة العاشرة مساءا على قناة mbc مصر، كما يمكن مشاهدة الحلقة كامة بعد عرضها على منصة شاهد vip.

 

انتقادات لباسم يوسف تزامنا مع موعد عرض برنامجه أرابز جوت تالنت

ينضم الإعلامى باسم يوسف إلى برنامج أراب جوت تالنت فى موسمه السابع كعضو لجنة تحكيم بجانب الكومديان السعودى ناصر القصبى و النجمة اللبنانية نجوى كرم بعد غياب طويل، وقد كان تعرض “باسم” إلى إنتقادات كبيرة من الجماهير بعدما أعلنت mbc عن مشاركته كعضو لجنة تحكيم فى البرنامج لهذا الموسم.

وعلق “باسم” على الإنتقادات فى تصريحاته ل et بالعربى قائلا: ” أنا من أول ما تميت سن الخمسين، أخدت على نفسي عهد إني مش هتعامل مع السوشيال ميديا زي زمان، أنا زمان كنت بسمع من الناس وأخلي السوشيال ميديا تأثر عليّ، فأنا أديتها حقها عشان في الآخر أنا بني آدم، ومن عاش بمدح الناس مات بذمهم”.

وأضاف : “أنا قررت أركز في شغلي لأنه هو اللي هيفضل، وأنا في الآخر مش هسلم من كلام الناس، أعظم الناس في العالم زي محمد صلاح، وميسي، وكريستيانو، بيتم انتقادهم، وأنا خلاص عديت الخمسين، وخطوتين والقبر، وهموت قريب”.

 

و من الجدير بالذكر أن فرقة مياس اللبنانية هى من حملت لقب الموسم الماضى، و فازت بمبلغ قدره 200 الف ريال سعودى ، بالإضافة إلى حصولهم على سيارة موديل 2019.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!