أخبار مصر

رئيس جامعة الجلالة: أتوبيس الحادث غير تابع للجامعة

حادث جامعة الجلالة

كتب – بسملة الشريف علي

 

علق الدكتور محمد المنشاوي رئيس جامعة الجلالة، على واقعة حادث السير الذي تسبب في وفاة 12 طالبا وطالبة من أبناء الجامعة، مشيرا إلى أن الجامعة تحتوي حتي الآن علي 12 ألف طالب ولا يتوفر لكل هذه الأعداد أماكن للسكن.

 

 

وأضاف “المنشاوي”؛ خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية صدى البلد، أنه وقت بداية انطلاق الجامعة كان متاح 600 سرير للطلاب، مشيرا إلى أنه في الوقت الحالي تم توفير 4700 سرير وسكن مبيت للطلاب.

 

وأوضح رئيس جامعة الجلالة، أن الأسرة المتواجدة تنقسم ما بين 1700 سرير داخل المدينة الجامعية و 3000 سرير داخل منتجعات تعاقدت معها الجامعة، مشيرا إلى أن هذه المنتجعات علي بُعد 3 دقائق من الجامعه مباشرةً.

 

وأشار إلى أن هناك التوفير الكامل لأوتوبيسات خاصة بالجامعة؛ لنقل الطلاب من الجامعة إلى سكنهم مباشرة والعكس يومياً وعلى مدار العام الدراسي، مشيرا إلى أن هناك جزء من الطلاب يسكنون في المنتجعات السياحية المتواجدة في العين السخنة وتكون علي بُعد ٢٠ أو ٢٥ دقيقة من الجامعة، وبعد انتهائهم من اليوم الدراسي يأخذ الطلاب أتوبيس غير تابع للجامعة لنقلهم إلى السكن في المنتجع السياحي بالعين السخنة.

 

واختتم أن الحادث الأليم  وقع بأحد هذه الأتوبيسات بعد انتهاء اليوم الدراسي وهم في طريقهم إلى السكن.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!