اخبار الفن

إيمي سمير غانم تخضع للعلاج.. حسن الرداد يكشف الحالة الصحية لزوجته

الحالة الصحية لإيمي سمير غانم

كتب – شهد خالد:

 

يبحث الكثيرون عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة إيمي سمير غانم، والتي انتشرت تساؤلات حول طبيعة مرضها، وهل أصيبت بفيروس كورونا مرة أخرى أم كان مرضها إثر حزنها الشديد على فراق والديها، وعن حقيقة نقلها إلى المستشفى.

 

 

في ذلك التقرير سنجيبكم على هذه التساؤلات:

تعرضت الفنانة إيمي سمير غانم لوعكة صحية في ٢٣ سبتمبر الماضي، ونشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي بمنصة “تيك توك” وهي تتلقى جلسات الأكسجين، مما أثار تساؤلات لدى الجمهور حول طبيعة مرضها وإصابتها بفيروس كورونا.

 

 

 

ما هو مرض إيمي سمير غانم؟

شفت صديقة مقربة للفنانة إيمي سمير غانم عن طبيعة مرضها، والذي يرجع لكونها تعاني من حساسية مزمنة بالصدر، وأكد حسن الرداد بأن زوجته تعاني من التهاب رئوي حاد.

 

 

آخر تطورات الحالة الصحية لإيمي سمير غانم

أوضح الفنان حسن الرداد، خلال لقاء تلفزيوني مع ET بالعربي، أن إيمي سمير غانم ما زالت مريضة وتتلقى علاجها بالمنزل وتمنى لها الشفاء العاجل.

 

 

 

حالة الحزن قد تكون السببب

قل يومين من تعرض إيمي سمير غانم للوعكة الصحية، نشرت عبر صفحتها الرسمية على “الانستجرام” أنه بالرغم من مرور مدة زمنية على وفاة والديها إلا أنها ما زالت تشتاق إليهما، وتشعر بالحزن الشديد على فراقهما.

وأضافت: “عايزة أحكيلهم عن حياتي ومين مزعلني ويشوفوا ابني، ولكن لازم الحياة تستمر ونشتغل ونربي أولادنا ونضحك ونعيش أيامنا”، وحثت الشباب على التقرب من والديهم “مش مهم الأصحاب والسفر، مش مهم غير أنهم يكونوا هما وأولادكم كل يوم معاكم”.

 

إيمي سمير غانم تشارك في السباق الرمضاني المقبل

أوضح الرداد، أنه سيشارك إيمي في بطولة مسلسل يتم الإعداد له حاليا ليعرض خلال رمضان ٢٠٢٥، ولكنه ما زال في مرحلة الكتابة وسيتكون من ١٥ حلقة من تأليف أحمد والي.

 

من الجدير بالذكر، أن آخر مشاركة للفنانة إيمي سمير غانم في مسلسلات رمضان كانت عام 2019، في مسلسل “سوبر ميرو”.

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!