أخبار مصر

بن سلمان في مصر.. زيارة محورية لولي العهد السعودي للقاهرة

زيارة محمد بن سلمان

كتب- بسملة الشريف علي:

 

وصل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اليوم الثلاثاء إلى مطار القاهره الدولي في زيارة رسمية إلى مصر، وكان في استقباله الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأجرى ولي العهد بعض المحادثات مع الرئيس السيسي حول تعزيز العلاقات الثنائيه والقضايا الهامه المشتركه للبلدين

 

وأعلن الديوان الملكي السعودي أنه بناء على توجيه خادم الحرمين الشريفين غادر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان رئيس الوزراء السعودي متوجهاً إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة حيث سيلتقي الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية الأخوية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك

 

وتوقع عدد كبير من الخبراء المصريون، بأن هذه الزياره ستتبعها نقله في العلاقات بين البلدين في شتي المجالات، وأن هذه الزيارة ستدعم آفاق التعاون والشراكة بين البلدين مما يحقق مصالح الشعبين مؤكدين ان السعوديه ومصر هما ركيزتا الاستقرار وصمام الأمان للمصالح العربيه العليا.

 

 

 

وأشار الخبراء إلى أن العلاقات المصرية السعودية هى حجر الزاوية فى العلاقات العربية العربية مؤكدين أن المواقف السياسية والدبلوماسية للدولتين هى أساس المواقف الثابتة والمبدئية للأمة العربية

 

وبحكم التقارب الشديد بين البلدين سواء قيادة أو شعوب تكونت في القاهرة والرياض رؤى مشتركة تجاه العديد من القضايا خصوصا أن المنطقة تشهد في الوقت الراهن أزمات غير مسبوقة.

 

وكانت الزيارة فيها العديد من الملفات منها العلاقات الثنائية بين البلدين وتعزيز صور التعاون خصوصا في المجال الاقتصادي لأن بتوقع خلال الفترة المقبلة تشهد مرحلة من مراحل دعم الاستثمار السعودي دااخل مصر في ضوء التسهيلات التي تقدمها الحكومة بتغيير تشريعات ودعم الحوافز للمستثمرين.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!