أخبار مصر

النيابة العامة تفتح تحقيقات موسعة في حادث تصادم قطار المنيا

فتحت النيابة العامة تحقيقات في حادث تصادم قطار المنيا، الذي أسفر عن إصابة 20 راكبًا.

وأكد الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أن الحالة الصحية للمصابين تتراوح بين سحجات وكدمات وجروح سطحية، ولم يتم التحقق بعد من الوضع الصحي النهائي لهم.

وأوضح المتحدث الرسمي في تصريحات خاصة أن الحادث أدى إلى إصابة 20 راكبًا حتى الآن، وجارٍ حصر الإصابات. كما أكد أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام ومستشفى المنيا الجامعي.

وأشار إلى أنه تم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، موضحًا أن الوضع الحالي لا يستدعي زيادة عدد المستشفيات التي تستقبل المصابين.

كما أوضح أن هناك خطة طوارئ لمواجهة أي حوادث تصادم، تشمل تحرك سيارات الإسعاف ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى مجهز لاستقبالهم في حالات الطوارئ. وأكد أنه تم إرسال 23 سيارة إسعاف خلال 5 دقائق من وقوع الحادث.

وكلف الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة، نائبه الدكتور محمد الطيب بالتوجه إلى محافظة المنيا لمتابعة الوضع الصحي ميدانيًا، كما وجه برفع درجة التأهب الطبي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!