أخبار مصر

جهود مكثفة لانقاذ ركاب قطار المنيا بعد سقوطه في ترعة الإبراهيمية

سادت أجواء من الحزن العميق بين سكان محافظة المنيا بعد وقوع حادث تصادم بين قطارين على قضبان السكك الحديدية، مما أدى إلى وفاة شخص وإصابة 20 آخرين، حيث سقطت إحدى العربات في ترعة الإبراهيمية. تم نقل الجثة والمصابين إلى المشرحة والمستشفيات المخصصة لاستقبالهم.

في تفاصيل الحادث، هرع الأهالي إلى موقع التصادم في محاولة لإنقاذ الركاب وانتشال المصابين من الترعة، كما كثفت الجهات المعنية جهودها للبحث عن المفقودين واستعادة باقي الركاب.

وفي سياق متصل، وجه وزير التعليم العالي برفع حالة الاستعداد القصوى في مستشفيات جامعة المنيا. كما قامت هيئة السكك الحديدية بإرسال معدات ثقيلة وأوناش لرفع آثار الحادث وانتشال العربات من الترعة، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

شهدت محافظة المنيا صباح اليوم تصادمًا بين قطارين على القضبان، مما أسفر عن سقوط إحدى العربات في الترعة، وإصابة 20 شخصًا وتم الدفع بـ 23 سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!