أخبار البحيرة

«إكسترا نيوز»: كوبري مزلقان أبو حمص سهّل عبور المشاه والركاب

 

قال محمد عادل، مراسل قناة «إكسترا نيوز»، إن إفتتاح كوبري مزلقان أبو حمص جاء ضمن الإفتتاحات الخاصة بقطاع النقل، التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم.

وأضاف المهندس محمد مبارك، المدير التفيذي لكوبري أبو حمص بشركة النيل العامة للطرق والكباري، خلال لقاؤه مع المراسل، أن كوبري مزلقان أبو حمص تم إنشاءه خلال عامين ونصف، بتكلفة إجمالية 350 مليون جنية.

وأوضح، أن أهالي مركز أبو حمص مسرورون للغاية بإنشاء هذا الكوبري، لأنه وفر الوقود وسهل حركة التنقل من المركز إلى الطريق الزراعي، لافتا إلى أنه كان هناك بعض المشكلات بالمركز منها غلق الطريق الزراعي، فضلا عن مشكلات الكهرباء وخطوط الصرف، التي تم تزليلها وإنشاء الكوبري.

ولفت، إلى أن فترة ما قبل إنشاء كوبري أبو حمص كانت من الفترات العصيبة، لأن الأهالي كانت تعبر الطريق من خلال مزلقان القطار، فكان هناك العديد من حوادث القطارات، ولكن الآن تم إغلاق جميع المزلقانات وحل هذه المشكلات، والآن يمكن لكل أهالي المركز العبور من خلاله سواء الركاب أو المشاه، فضلا عن استغلاله للوصول لطريق الإسكندرية أو القاهرة بكل سهولة وأمان.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!