رياضة

مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة منتخب مصر ضد موريتانيا، المقررة مساء اليوم في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

يسعى منتخب مصر لكرة القدم لمواصلة انتصاراته في التصفيات، حيث يستضيف منتخب موريتانيا على استاد القاهرة مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة.

يأمل اللاعبون تحت قيادة المدرب حسام حسن في تحقيق الفوز الكامل في ختام الدور الأول من التصفيات، مما يساهم في الاقتراب من حجز مكان مبكر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

تاريخ مواجهات مصر وموريتانيا

التقى منتخبا مصر وموريتانيا ثلاث مرات، حيث حقق منتخب مصر الفوز في مباراتين، بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل.

سجل لاعبو منتخب مصر 7 أهداف، بينما سجل المنتخب الموريتاني هدفًا واحدًا.

كانت المباراة الأولى في 25 مارس 2007، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2008، حيث فاز منتخب مصر بثلاثية نظيفة، سجلها محمد زيدان وحسام غالي، بالإضافة إلى هدف عكسي من بلال سيديبيه لاعب موريتانيا.

أما المباراة الثانية، فقد أقيمت في 3 يونيو 2007، ضمن الجولة الرابعة من نفس التصفيات.

 

تقام مباراة مصر وموريتانيا يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السادسة على ملعب الأخير .

24 لاعبا في قائمة منتخب مصر :

محمد الشناوي ، المهدي سليمان ، محمد عواد ، مصطفي شوبير ، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم ، أحمد رمضان بيكهام ، خالد صبحي ، محمد حمدي شرف ، محمد شحاته ، أحمد نبيل كوكا ،أحمد عيد ، حمدي فتحي ، مروان عطية ، ناصر ماهر ، أحمد سيد زيزو ، نبيل عماد دونجا ، محمود حسن تريزيجيه ، عمر مرموش ، محمد صلاح، مصطفي فتحي ، إبراهيم عادل، مصطفي محمد ، أسامة فيصل.

ترتيب المجموعة الثالثة «مجموعة مصر» :

1- مصر .. 6 نقاط
2- الرأس الأخضر.. 3 نقاط
3- موريتانيا.. 3 نقاط
4- بوتسوانا .. دون نقاط

نتائج مباريات «مجموعة مصر» :

وكان منتخب مصر حقق الفوز على الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى بينما حقق منتخب موريتانيا الفوز على نظيره بوتسوانا بهدف نظيف في نفس الجولة.

وشهدت الجولة الثانية فوز منتخب مصر على بوتسوانا برباعية نظيفة بينما فاز الرأس الأخضر على موريتانيا بهدفين دون رد.

موعد بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025
تقام بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب خلال الفترة من 21 ديسمبر 2025 حتي 18 يناير من 2026 .

يمكنكم متابعة مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية عبر موقعنا، حيث سيتم إضافة وتحديث البث المباشر قبل انطلاق المباراة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!